جميل صوان الإسلامي

معلومات ونقاشات اسلامية منوعة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جولة حول الأبحاث العلمية للدكاترة و الباحثين المسلمين لدراسة أبوال الإبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 03/03/2015

مُساهمةموضوع: جولة حول الأبحاث العلمية للدكاترة و الباحثين المسلمين لدراسة أبوال الإبل   الجمعة أكتوبر 09, 2015 11:40 pm

القسم الثاني من 


جولة حول الأبحاث العلمية للدكاترة و الباحثين المسلمين لدراسة أبوال الإبل


1-


نشر للدكتورة أحلام أحمد العوضي في مجلة الدوحة عدد 1938 بتاريخ 15 أبريل سنة 2005 :


ما مفاده أنها أثبت فعالية و نجاعة بول الجمال في علاج عدد من الأمراض الجلدية كداء السعفة و القروح و أمراض جلدة الشعر و تلفه أيضا كما أنها تمكنت من إستخلاص مضاد حيوي من بول الجمال لأول مرة المضاد الحيوي المستخلص بالإضافة لأملاح البوال الزائدة ذات المفعول الحيوي القاتل --> صالح لشفاء الحروق الجلدية و الإلتهابات و الإكزيما الجلدية و إلتهاب و ضعف الأظافر ..




و هذه صفحتها على موقع جامعة الملك عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية :
http://aaaalawadi.kau.edu.sa/CVEn.as...0009133&Lng=EN


Dr. Ahlam Ahmed Alawadi


Associate Professor of Microbiology


هي أول من بدأت البحث العلمي حول بول الإبل بالسعودية First Dr. which researched in Camel's urine in Saudi Arabia.
First obtained a patent from King Abdulaziz City for Science and Technology ,
First Saudi women got a gold medal for women inventor from WIPO Organization in Geneva:
Author in Miracles of science in the Qur'an and Sunnah in the microbiology and other .
Inventions


2-


و في بحث لمهندس سوداني Awhaaj Muhammad Muhammad في الكمياء الطبيقية لأطروحة الدكتوراه بجامعة الجزيرة بالسودان حيث أثبت إمكانية الإستفادة من النسب العالية من معدني الصوديوم و البوتاسيوم والكرياتين créatine و حمض البوليك في أبوال الإبل لصناعة أدوية كيميائية إنطلاقا منها لعلاج : أمراض الجهاز الهضمي وقتل بعض أنواع البكتيريات و الفيروسات و تهدئة آلام مرض الكبد


الدواء المسمى Fibrinoltics المكون من مادة خاصة تنتجها الكلي تفرزها الجمال في أبوالها Uro-kinase تعالج جلطات الدم بتحويل plasminogène إلى الحالة النشطة la plasmine لإذابة المادة التي تسبب هذا التجلط la fibrine


كما قام عميد نفس الجامعة professor Ahmad Abd ‘Allah Ahmadaani ببحث و تجارب على عينة من المرضى لعلاج مرض الإستسقاء و التورم و التّولف الكبد بإعطاء نسب من الأبوال مختلطة مع الألبان بشكل يومي بكميات محددّة ..فتماثل أكثر من النصف للعلاج


وأساسا من الأسباب الرئسية لمرض الإستسقاء نقص من مادة الألبومين albumin و البوتاسيوم و هي مواد متوفرة بكثرة بالضبط هي مع مكونات أخرى في بول الجمال كما سبق ذكر ذلك ..
مقال مفصل عنهما :http://maktabasalafiya.blogspot.com/...1_archive.html
The benefits of drinking camel urine فقرة بعنوان


3-


الدكتور Dr Al-Rahmah’Ulyaani أيضا من المملكة السعودية صاحب أبحاث حول شفاء أرانب ملتهبة الجهاز الهضمي " القولون " بسبب نوع محدد من البكتيريات مستعملا علاجات مختلفة طبية و من بينها أبوال لإبل للتجربتها الغنية بالعناصر المناعية من مضدات متنوعة و مايكروفاج و أثبتت أيضا نجاعتها مع الأرانب ..
نشر في مجلة الجندي المسلم بتاريخ 1 يناير 2005
مصدر حسب : منتدى فرنسي .


4-


حسب جريدة Times of indea Jan 13, 2011 تمكن فريق بحث من خبراء و دكاترة بقيادة رئيس الصندوق العربي للعلوم و التكنولوجيا Abdallah. Al Najjar, président du Fonds de la science et technologies arabe من تصنيع دواء مكون من خليط أبوال و ألبان الإبل خالصاً لعلاج السرطان و قد تم إثبات نجاعته تجريبيا على الفران في إنتظار إثباتها على الإنسان أيضا ...على رأس الفريق مباشرة Sabah Jassim of Arab Biotechnology Company و قد تم إجراء التجارب في جامعة Sharjah و معهد أبحاث السرطان ببغداد ..
من بين نتائج الدراسة تجدد خلايا المناعة عنذ الحيوانات التي خصصت للتجربة كلما أخذت عينة من خليط اللبن و البول !!!
الدواء مجرب و مخصص لمعالجة الأورام السرطانية للوكيميا " سرطان الدم " و أنواع أخرى وقد بينت النتائج على نسبة تجاوب و نجاح بِمعدل 100% de guérison !!
و قد سجلت هذه الدراسة في مكتب براء ات الاختراع في المملكة المتحدة بريطانيا
http://articles.timesofindia.indiati...ilk/featured/2


Camel milk, urine to treat cancer?
January 13, 2011 | PTI
DUBAI: A group of Arab researchers is claiming to have developed a medical formula for treating cancer by using camel's milk and urine. Researchers at Arab Biotechnology Company ( ABC ) have said experiments conducted on mice have proved to be 100 % successful. They found the camel's immune system was rejuvenating itself every time they took samples of milk and urine, making it one of the strongest immune systems. The lab mice that have been injected with the new drug since six months are still live and their behavior natural like the healthy ones.


5-
Faten Abdel-Rahman Khorshid

[img]: [/img]

البحث و الدراسة التي قامت بها الباحثة الدكتورة فاتن خوراشيد Faten Abdel-Rahman Khorshid بعد خمس سنوات من البحث إستهلته بدراسة الخلايا السرطانية للرئة و تأثير أبوال الإبل و للتأكد بدليل تجريبي مثبت امت بحقنا مباشرة لخلايا سرطان الدم اللوكيميا leucemy تنصح مرضاها المتطوعين بشرب الألبان و الأبوال بشكل منفصل و بعينات تحددها على فترات ثم من بعد يمكن أخذها أي شربها مجتمعة لعلج أمراض أخرى مثل البهاق ، تصبغ ، الأكزيما ، و داء الصدفية وهو مرض ناتج عن خلل مناعي يصيب لمفاصل و الجلد ..


و قد تم تصنيع مستحضرات بناءً على دراستها من كبسولات و شمبوانات و محاليل و جيل و دهان و كلها أدوية لازالت تضع للمراقبة الصيدلانية تأخذ وقتا قبل إعطاء المصادقة التامة لبيعه في الأسواق الآن يأخذ منه فقط المرضى المتطوعون ..


[img] [/img]


المستحضر الأساسي المكشف حاز على عدد من الجوائز داخل المملكة السعودية و أيضا يعد من بين 6 الفائزين بأحسن إختراع يولوجي من بين 600 بمليزيا سنة 2009 ITEX



http://www.saudigazette.com.sa/index...=0000000043333






فائدة : تجدر الإشارة أننا جميعا قد شربنا أبوالنا لحد التخمة عندما كنا أجنة خلال شهور فالسائل السلوي الذي كنا نعوم فيه يتوفر على نسبة كبيرة منه و لم نصب بأي تسمم و إن ساعدتنا مناعة أمهاتنا آلمكتسبة و جهازنا المناعي الفتي ..فقط إشارة بسيطة " للمتقززين المستهزئين المتحضرين العقلانيين " وهذا معرفته من الثقافة " العلمية " العامة ليس إلاّ ..






التحديد العلمي للمواد الأخرى المستخلصة من البول و تحديدا من بول الجمال ولو أن الأخ قد طالب بمادة واحدة فقط ! و عن دورها و كيف ..يمكنها أن تعالج مرضا كالسرطان ؟ و أمراض عديدة أخرى !


مادة :
Allantoin





و هي مادة ناتجة عن أكسدة الحمض البولي أو حامض البوليك و لها إستعمآلات عدة حتى في مستحضرات التجميل النسائية كالكريمات الواقية من أشعة الشمس و المغذية للبشرة و المضدة لحب الشباب و أيضا لها دور في علاج الحروق و الجراح الجلدية و تجديد الخلايا ...وتدخل في صناعة الشومبوانات و معاجن الأسنان كذلك " لو تذكرون ذكر فوق أن الدكتورة أحلام العوضي خرجت بدراسة عن فائدة أبوال الإبل لتقوية جلدة الشعر !!" ...هل فهمنا إذن الدراسة على الأبوال الإبل أكثر بمعرفة هذه المادة ؟ يستعمل لتحضير النكهات الغذائية و بعض العطور أيضا ..
هذا فديو فرنسي عن مستحضر تجميلي علاجي لخلايا الجلد بإسم المادة الموجودة في البول !
مع شرح علمي جزيئي للمادة و معطيات أخرى
http://www.dailymotion.com/video/xk6...tifs-purs_tech




, it is a product of oxidation of uric acid by purine catabolism. After birth, it is the predominant means by which nitrogenous waste is excreted in the urine of these animals


Allantoin is present in botanical extracts of the comfrey plant and urine from cows and most mammals. Chemically synthesized bulk allantoin is nature-identical, safe, non-toxic, compatible with cosmetic raw materials and meets CTFA and JSCI requirements. Over 10,000 patents reference allantoin. [3] Manufacturers cite several beneficial effects for allantoin as an active ingredient in over-the-counter cosmetics: a moisturizing and keratolytic effect, increasing the water content of the extracellular matrix and enhancing the desquamation of upper layers of dead skin cells, increasing the smoothness of the skin; promoting cell proliferation and wound healing; and a soothing, anti-irritant, and skin protectant effect by forming complexes with irritant and sensitizing agents. A study published in 2009 reported the treatment of pruritus in mild-to-moderate atopic dermatitis with a topical non-steroidal agent containing allantoin.[4]


It is frequently present in toothpaste, mouthwash, and other oral hygiene products, in shampoos, lipsticks, anti-acne products, sun care products, and clarifying lotions, various cosmetic lotions and creams, and other cosmetic and pharmaceutical products
http://en.wikipedia.org/wiki/Allantoin




مادة :
Creatinine





و هي مادة حاضرة بقوة في بول الجمل ! تنتج و تفرز في الأساس من الخلايا العضلية للنسيج العضلي في جسمه ثم تقذف أخيرا في السئل البولي ..ولا يعاد إمتصاصها من طرف الكلي خلال عملية الإمتصاص البولي بل تجتازها جملة ..


و هي مستعملة كمادة بحث و دراسة في التخصص الطبي Nephrology لدلالتها العلمية و هي أيضا حمض أميني غني بذرات الآزوت تعد جزيئاتها مصدر أساس لتركيب أحماض آمينية أخرى لإنتاج البروتينات التي يحتاجها الجسم بعد تفكيك هذه المادة ..


كما ترون في كل جزيئة من هذه المادة هناك ثلاث ذرات آزوت 3N ! فهو مصدر غني لهذه للآزوت ذو الدور الهام في مختلف الوظائف و العمليات الحيوية البيولوجية ...مصدر يسد كلعوز أكيد من الآزوت قد يسبب مرضا !


مادة :
Dehydroepiandrosterone " DHEA "








و هي مادة تنتجها الغدّة الكظرية فوق الكلي تفرز بطبيعة الحال و ترمى جاهزة مع الأبوال و تدخل في علاج أعراض الشيخوخة و بعض التورمات السرطانية و البدانة السمنة و تقوية كثافة العظام عنذ النساء المسنات و علاج العجز أو البرود الجنسي وعقاقيره بدأت تباع في فرنسا ..


و هي مادة من مجموعة الستيرويد Steroid التي ذكرت في فقرة خصائص الإبل " حذبته المخزنة للدهون "لو تذكرون..


و له أدوار بيولوجية أخرى عديدة !
Dehydroepiandrosterone (DHEA; brand name Fidelin), also known as androstenolone or prasterone (INN), as well as 3β-hydroxyandrost-5-en-17-one or 5-androsten-3β-ol-17-one, is an important endogenous steroid hormone.[1] It is the most abundant circulating steroid in humans,[2] in whom it is produced in the adrenal glands,[3] the gonads, and the brain,[4] where it functions predominantly as a metabolic intermediate in the biosynthesis of the androgen and estrogen sex steroids.[5][1] However, DHEA also has a variety of potential biological effects in its own right, binding to an array of nuclear and cell surface receptors,[6] and acting as a neurosteroid.
http://en.wikipedia.org/wiki/Dehydroepiandrosterone


مادة :
Melatonin






من إفرازات أبول لإبل أيضا هذه : المادّة مهدئة و مريحة لعضلات الجسم و تساعد على النوم و الإسترخاءو تأخذ للتخلص من الأرق .. تنظم و تظبط الساعة البيولوجية للإنسان و دورة نومه لكن لا يجب الإفراط منه على شكل عقاقير ..كما أنه مادة مضادة للأكسدة وأيضا له دور فاعل في تنشيط المناعة ..
و في دراسة بين على نجاعته في مرض العجز الجنسي عنذ الرجال ...
بل أيضا هذه المهمة المادة متعددة الأدوار تعد أحد أهم العلاجات لمرضى الزهايمر و الذاكرة وهنا تفصيل مقال من موقع خاص للتعريف بالزهايمر و كل ما يتعلق به بعنوان : Alzheimer's and Melatonin
http://alzheimers.about.com/lw/Healt...rs-Disease.htm




و هذا مقال آخر من موقع ياباني التأسيس بعنوان :




Melatonin may prevent Alzheimer's disease - sleep your way to brain health
يشرح كيف يمكن ل Melatonin أن يمنع ظهور الزهايمر و التخفيف منه ....
http://www.naturalnews.com/034742_me...in_health.html


شرح مبسط لبعض معطيات علمية عن المادة و علاقتها بالمرض


Melatonin receptors appear to be important in mechanisms of learning and memory in mice,[73] and melatonin can alter electrophysiological processes associated with memory, such as long-term potentiation (LTP). Brain-derived neurotrophic factor (BDNF), its production stimulated by melatonin, is an braincell adaptogenic that helps prevent mental regression
http://en.wikipedia.org/wiki/Melaton..._Alzheimer.27s




و المفاجأة !!! أنه في الغرب بدأ التداوي بالبول " الشخصي " في فرنسا و ألمانيا و هلندا و كل آسيا فقط لأنه يحتوي على هذه لأنها وجدت مفرزة في بول الإنسان أيضا و بعض الثدييات بتركيز عالي ..و الآن هناك أبحاث علمية بدأت حول دراسة السائل البولي عموما ....و سأفصّل في هذا لاحقا ...


ولو أن بول الإنسان ليس بغنى و لا تعقيد أبوال الجمال هذا الكائنالمميز بيولوجيا أصلا بكذا خصائص فضلا على أنه يتم خلط الأبوال بالألبان أو شربهما بالتوازي و " كما هو معروف عن فوائد اللبن هذه المادة العضوية و هذه قصة أخرى لشرح كل مميزاته العلمية....! " --->> تعطي نتائج مبهرة تماما كما في الحديث الشريف بأمر من النبي   الذي لا ينطق عن الهوى .....!


و للعلم و هذا موجه للادينيين و منكري الأديان : فالتداوي ببول الإنسان الشخصي كان إحدى الوصايا المقدسة في أديان الهندوس القديمة و الآن أصبحت كبريات المنظمات و مؤسسات اليوجا العالمية تقدم على هذا العلاج الذي وجدته في مورثها و العلم الآن يُصادق عليه ... تحت مسمى URINOTHERAPY و رسميا تانزانياأعلنته تخصصا و علاجا طبيا معترفا به لما بين عن نتائج مذهلة لعلاج عدد كبير من الأمراض عنذ أفارقة و هذا سيأتي فيه جيدا تفصيل في فقرة لاحقة ..


هذا بحث معلن للخبراء الأستراليين:


0 may 'promote tranquility during meditation', according to two Australian researchers. Urine is rich in melatonin, a hormone which can make people feel slightly sedated. This could explain why traditional yogis of the Indian subcontinent recommend the practice, known as amaroli (Medical Hypotheses, vol 36, p 195).
http://www.newscientist.com/article/...ess-away-.html




غنى بول الإبل بسلسلة مواد بيولوجية هرمونات مضادات أجسام ....إلخ






كما سبق و ذكرت فالبول ليس مجرد سائل لرمي فضلات ذائبة و فائض مياه هذا تعريف عاميمختزل " مضحك لدى المتخصصين " وليس علمي بالمرة لأنه سائل يحتوي على مختلف مركبات الأنسجة الخلوية سواء الفائض منها أصلا بعد عملية إنتاجها مباشرة أو إضافة لفضلاتها الناتجة عن الإستقلاب الخلوي أيضا تلك التي يتخلى عنه من طرف الكلي خلال فلترة الدم لضررة ضبط تركيزها و ملائمتها مع حاجة الجسم حسب كل وضعية و تكيفا مع أي ظرف ناتج إما عن حاجة فزيولوجية داخلية أو ظرف خارجي طارئ قد يؤدي لإختلال النظام البيولوجي.....بمعنى : ما نعتمده لحياة أجسامنا و ووظائف جسمها نجده مفرزا خارجا مع البول أيضا و من تلك المواد الحيوية الهرمونات و البروتينات و أنزيمات و مضادات الأجسم ومضادات الفطريات و البكتيريا مع معدن أخرى و هذه المضدات نعلم أنها نوعية " مضاد جسم = عنصر مناعي يهاجم كل دخيل ممرض بكتيريا فيروس ..وذلك لمحاولة إبطاله عن عمله بإفشال أسلحته بالضبط بصنعه للسلاح المناسب المضاد له تماما " ، كل مضاد هو مُعد لأنتي جين معين = لفايروس أو نوع بكتيري واحد فقط خاص به ...و من المعروف أن إنتاجه يتم بعد التعرف على العامل الدخيل الممرض من طرف الخلية المتخصصة المناعية lymphocyte B فتصنع له مضاد مناسب له كلعبة puzzle تمامــــــــا توضيح في الصورة :


عندنا العنصر الممرض البكتيريا مثلا " Antigen " مضاد الجسم " Antibody " و سلاح البكتيريا للإلتصاق " Marker molecul " ...و أنظرو كيف ناسب كل مضاد جسم كل بكتيريا لإفشالها في شكله الثلاثي الأبعاد المقابل له و ذلك بفضل تلك الخلية المتخصصة lymphocyte B التي تحلل البكتيريا ثم تصنع لها لمضاد المناسب لسلاحها !



و كما هو معروف فمضدات الأجسام النوعية تسير في مجاري الدم و الشعيرات بالتالي بل لها ذاكرة تبقى محفوظة حتى بعد القضاء على الدخيل الممرض تحسبا للإصابة من جديد به فتنتج بسرعة مذهلة في الدم ليمرَّ جزء منها يفرز في البول بعد فلترة الدم
لونها بيج فاتح في الصورة



صورة لتقريب الشكل الثلاثي الأبعاد



قد يقول قائل و ما دخل الجمل بالضبط و بوله عموما في كل هذا ؟؟


الجمل كما قلت له جهاز مناعي قوي جدا نظرا لخصائص جسمه التي تفرض عليه مقاومة الظروف البيئية أولها الحرارة التي تساعد على تكاثر الفايورسات و الفطريات و البكتيريا لذا فجهازه المناعي دائم النشاط لحمايته منتجا بالتالي مختلف أنواع المضدات التي تقضي على مختلف الفطريات و البكتيريات الحاضرة بقوة مفرزة مع أبواله لذلك نفهم و نجد أن له فائدة في أمراض الجهاز الهضمي الناتج عن إلتهابات عفنية بسبب الكائنات الدقيقة بكتيريا ! و هذا ما أثبته الباحث المهندس السوداني كما ذكرت أعلاه ...


لذلك نجد جملة من المضادات الكثيرة جاهزة في أبول الإبل أي مضدات بأشكل متنوعة على إختلاف أسلحة البكتيريات " أحاول الشرح للتبسيط هذا التشبيه"
و قد إختارت الأوساط العلمية بشراكة صينية عربية الحمض النووي للجمل بالضبط لإجراء دراسات مكثفة كاشفة عن أسرار الجهاز المناعي و الإستفادة منها لفهم الخاص بالإنسان


و هذا مقال من موقع علمي متخصص eupharmacygold يشرح هذه مشروع هذه الدراسة على الحمض النووي للجمل لفهم الجهاز المناعي





بعنوان:
Camel's DNA sequencing to understand Immune system


The camel is the "king of desert" and have a huge resistance against the harsh environmental andpathological conditions
مقاومته كبيرة جدا ضد الظروف المرضية و المناخ و البيئة القاسية !!


http://www.epharmacygold.com/12/post...ne-system.html




من بين الهرمونات المهمة التي نجدها حاضرة بقوة في أبوال الإبل لمعالجة أي خلل في الجهاز التناسلي هي الهرمونات الجنسية الأساسية تستوسترون أستروجين ..androgène testostérone, oestrogène...لذلك نجد أن لسنام " حذبة "الإبل دور كيبر في تخزين مثل هذه الهرمونات الدهنية بكثرة ذات الأدوار المتعددة و بالتالي إفرازها في أبواله بعد فلترة دمه الغني بها
مادة :
methylglyoxal الشافية من السرطان و ذات التأثير الكبير على هذا المرض


هذه المادة الخطيرة !!




هذه المادة أكتشفت أول مرة على يد العالم و الحاز على جائزة نوبل لقاء إكتشافاته العديدة Dr. Albert Szent-Gyorgi و قد إستخرجها أول مرة من بول بشري
http://books.google.co.ma/books?id=B...Gyorgi&f=false


و هي التي تقتل الخلايا السرطانية بشكل رهيب خصوصا قبل إستفحال المرض فتكون مادة ناجعة جدّاً جدّاَ في القضاء عليه !


و هذا مقالان عِلميان عن هذه المادة التي تفرز و ترمى مع البول و بطبيعة الحال ليس بي حاجة قول في أبوال الإبل التي تضمها أيضا بالإضافة إلى جــــــانب مواد كثيرة أخرى تختص بها ! و منها كمثال وحيد فقط المنشط للفيتامين D الفعال على مرض الكساح !


هذا مقال من الموقع العلمي الأكاديمي الأمريكي : US National Library of Medicine National Institutes of Health


والذي يبين نتيجة الدراسة على خلايا سرطان البروستات عنذ الرجال و فعالية هذه المدة في إرغام هذه الخلايا السرطانية على الدخول في الموت المبرمج جينيا apoptosis و يمنع دخولها في إنقسامها المباشر من مراحلها الأولية أي يكبح تكاثر هذه الخلايا الخبيثة و هذا أصلا نقة قوة السرطان و خصيصته !
لدرجة موتها جميعاً بعد إعاقة نموها في 24 ساعة فقط بنسبة 100% !!!!


RESULTS:
MG > or =3 mM caused severe growth inhibition, resulting in nearly 100% cell death by 24h




Methylglyoxal-induced apoptosis in human prostate carcinoma: potential modality for prostate cancer treatment"]Methylglyoxal-induced apoptosis in human prostate carcinoma: potential modality for prostate cancer treatment[/COLOR]


CONCLUSION:
Methylglyoxal is capable of inducing apoptosis in prostatic cancer PC-3 cells, due primarily to a blocking of the cell cycle progression (G(1) arrest) and glycolytic pathway. Therefore, MG could be a potent apoptosis inducer, which may have a potential for prostate cancer treatment.
هل بدأنا نفهم دراسة الدكتورة فاتن على على السرطان بعلاج من السنة العطرة و نجاحها في ذلك ..! كمثال واحد فقط من بين الكثير !!


و هذا مقال آخر ييثبت أن جود هذه المادة في الخلية معادي لإحتمال إصابتها بالسرطان !!! وجودها شكل قيودا على هذا المرض !! و أن التحفيز في زيادة هذه المادة تركيزها و التزويد به يزيد عليه الخناق


Methylglyoxal and Cancer: A Lack Of Methylglyoxal Causes Cancer
Stimulating an increase in cellular Methylglyoxal Levels Puts The Brakes On Cancer


من موقع خاص بالسرطان :
[CENTER]Cancer Fighting Strategies


http://cancerfightingstrategies.com/...nd-cancer.html[/CENTER


هذا لي عليه شهادة من الواقع ..فجارنا مصاب بسرطان البروستات و أتعبه الأطباء و كثرة الأدوية فنصحه أحدهم بشرب أبوال الإبل مع ألبانها كان مترددا كثيرا لكنه تشجع إيمانا لما علم أنه من الطب النبوي الشريف و الآن قرابة السنة و النصف أراه عادي يخرج و يعمل و قد أكدت زوجته لأمي أن حجم ورمه تناقص حصل يعني regression حسب طبيبه فأخبره بالسبب .. فنصحه بالإستمرار مادامت له نتيجة مماثلة !


___________


للزملاء المتنورين " العلميين" الذين يضحكون من تداوي المسلمين بأبول الإبل ها هي تقنية علمية حديثة تستخلص بروتينا محددا من الــــــــبول البشري " شيء مقزز يا متحضرين أليس كذلك ؟ " و هو بروتين حامي .tumor necrosis factor toxicity
A tumor necrosis factor-binding protein purified to homogeneity from human urine protects cells from tumor necrosis factor toxicity




[CENTER]nfractionated preparations of the proteins of human urine provided protection against the in vitro cytocidal effect of tumor necrosis factor (TNF)


http://www.jbc.org/content/264/20/11974.short
مادة:


Renin أنزيم





وهو إنزيم يجري في الدم يُفرز من الكلى ...وله أدوار عديدة منها تأثيره المباشر بالأوعية الدموية و الجهاز العصبي كما ينظم تركيز أيونات الصوديوم والبوتاسيوم في الدم ...نجده مفرزا بتركيز علي في أبوال الإبل..
كما يدخل في النظام المعقد " الرينينءأنجيوتنسين" RSA هو نظام هرموني ينظم توازن كل من ضغط الدم والماء عندما يكون حجم الدم منخفض تقوم الخلايا المجاورة للكبيبات الموجودة في الكلية بإفراز أنزيم الرينين مباشرة في مجرى الدم..و لأنه ناتج الكلي نجده بدوره جاهزا و بشدة في بول الإبل !



______________________________


التداوي بالأبوال في أديان الهندوس القديمة ...ومنظمات اليوجا تقدمه كترياق للعلاج وصفاء الذهن للتأمل




بعد ترجمة لكتاب حواري مقدس من موروث الهندوس Damar Tantra يعود لِ 5000 والذي أشتهر و نشر في روما سنة 1995 ووجدوا فيه وصايا للمرضى لشرب أبوالهم في حالة المرض و أي وهن جسمي يحسُّونه ...فأخذ المنظمات الهندية بجدية هذا لتشبتهم و إيمانهم الشديد بموروثهم و فعلا أعطى هذا بعض النتائج فاعتمدته مؤسسات اليوجا إعتمادا على النتائج لا الدراسات ....فقرر عدد من الأطباء و الخبراء الهنود و الصينيين أن يقيموا أبحاث علمية تجريبية مضبوطة و فعلا فلهم أبحاث منشورة و لقاء ات و مؤتمرات عالمية ...لكن الأوساط العلمية و شركات الأدوية العالمية المحتكرة غالبا ما تحارب هذه الحركات ذات البعد الديني و الدواء البسيط الرخيص فتسميها وإن كانت لها نتائج أضمن و أكثر أمنا من الأدوية و المواد الصناعة المغيرة جينيا المروجة إعلاميا !


و للعلم فالتداوي بالبول كان معروفا بآسيا عند القدامى بحيث سجل التاريخ أن أول وزير هندي Moraiji Desai كان يعتمد شربه طوال حياته ..


و هذه مقال بعنوان Urine Therapy - Rediscovered by science عن هذا الدواء و كما قلت ففي دولة تانزانيا الإفريقية إعتمدته كدواء معترف به نظرا لنتائجه على المرضى
[CENTER]http://www.google.co.ma/url?sa=t&rct...kIVeO5bJV7IKuQ
هذا موقع آخر خاص بِاسم " الفوائد الطبيعية للتداوي بالبول
"
Natural Benefits of Urine Therapy


http://www.urinetherapy.in/Index.aspx


و هذا موقع عالمي خاص ل Urine Therapy ينظم مؤتمرات عالمية في الولايات المتحدة و البرازيل و الصين و غيرها







http://paraisodelasalud.org/5ocongre...sosant_en.html
______________________________


أما في سنتنا الشريفة فقد جاء أيضا التداوي بألبان الإبل و هي معروفة المفعول لمرض السكري ..لكنني سأشير فقط لرابط واحد خاص للتعريف بمرض التوحد و فيه جاء على نجاعة لبن الجمال " و قد أفرد لألبن الإبل لهذا وضوعا لاحقا " Research: Etiology of Autism and Camel Milk as Therapy
من موقع healing threshold




Camel milk does not have casein and may be an effective treatment for autism. This article describes people with autism who were given camel milk instead of cow milk. One 4-year old girl drank camel milk for 40 days and her autism symptoms disappeared. A 15-year old boy recovered from autism after 30 days of drinking camel milk. Several 21-year old individuals with autism were given camel milk for two weeks and they became quieter and stopped hurting themselves. The authors conclude by suggesting that camel milk be drunk under a doctor's care.


http://autism.healingthresholds.com/...l-milk-therapy


صديقة صديقتي المقربة تكبرنا سنا و هي مهندسة زراعية قامت في رسالة الماجستير بكلية البيطرة و الزراعة ببحث حول ألبان الإبل مع الأبوال و أثرهما على مرض السكري و الكبد و قد واجهت صعوبات أن العينات لا تأتيها طازجة من صحراء المغرب خصوصا أن الأبوال سريعة التفاعل و قد حضر بحثهامجموعة متخصصين...التداوي بالأبول و الألبان أصبح أكثر من فرضية أو موروث بل حقية علمية تخذ طريقها للإثبات و الصحة أكثر ....و إن إستطعت التواصل معها قد أستأذنها في عرض دراستها إن سمحت لي ..


قد يقول قائل لما لا نستخرج كل مادة مفيدة من هذا البول دون شربه أقول أساسا إجتماع كل هذه المواد على إختلافها في سائل واحد أمر مذهل...عضوية معدنية فزيولوجية .... !! إضافة أنه حاليا هناك مراكز تعقيم مرافقة للتي تقدم هذا النوع من العلاج


أخيرا سوف أذكر فقط بعض الأدوية العالمية و مستحضرات تجميلية مستخرجة من مكونات بولية لكن بلا تفصيل الآن قد أعود لتبيان إسم المادة و فعاليتها العلمية


سوف تلاحضون إشتقاق إسم بول : Urine = بول بالإنجليزي لأسماء الأدوية ---->> URO .. UREA
Urofollotropin ; Pergonal ; Uréaphil ; Urecin ;Murine Ear Wax










كتبت هذا الموضوع ليعضد على موضوع الشيخ أبي القاسم المقدسي و مشاركات الأخوة بارك الله فيهم أجمعين لما آل له من خلاف بمزيد حجة علمية
---> موجها لكل من إستعر لشيء من سنته العطرة المصدر الثاني للوحي فسارع للشك فالإنكار بغير عِلم !!! فقط لأنّ قوما "مُتَعقلنين "يضحكون من أحاديث البخاري و لا يحسنون سوى الإستهزاء و الإنكار العاطفي لا العقلاني أبداً بل فقط ثم فقط و فقط ---> من أجل أهوائهم المغلفة بجهل ذريع !! فما بال من كان يضحك من هذا الحديث ...؟ يبدو أنه لم يكن يعلم يوما أن معجون الحلاقة أو الجيل أو دواءً ما كان قد أخذه قد أستخرجت مادته الأساس من البول !


و قد أفرد موضوعا عن المضدات لحيوية لجناح الذباب إن يسر الله تعالى ..


و عذرا على ركاكة اللغة قد كتبت هذا الموضوع في ظروف الله أدرى بها و ضيق وقت
و صلى لله و سلم على الحبيب المصطفى الذي لا ينطق عن الهوى




وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِّن قَبْلِكَ فَحَاقَ بِالَّذِينَ سَخِرُواْ مِنْهُم مَّا كَانُواْ بِهِ يَسْتَهْزِؤُونَ


التعديل الأخير تم 10-23-2012 الساعة 03:15 AM
وَالعِلـــــمُ إِن لَـم تَكتَنِفـهُ شَمائِـلٌ --- تُعليهِ كـانَ مَطِيَّـةَ الإِخفـاقِ
لا تَحسَــبَنَّ العِلمَ يَنفَـعُ وَحـدَهُ ----- ما لَـم يُتَـوَّج رَبُّـهُ بِخَـلاقِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jamilsawan.freedomsyria.com
 
جولة حول الأبحاث العلمية للدكاترة و الباحثين المسلمين لدراسة أبوال الإبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جميل صوان الإسلامي :: الفئة الأولى- قضايا اسلامية :: ردود على الشبهات :: ردود شبهات حول الإسلام بشكل عام :: شبهات عن بول البعير-
انتقل الى: